:: مظلومية الإمام علي عليه السلام ::
عدد الضغطات : 107:: مظلومية السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام ::
عدد الضغطات : 124
:: التشيع الحقيقي ::
عدد الضغطات : 200

 
 
العودة   منتديات أبو الفضل العباس عليه السلام > ¤©§][§©¤][ المنتديات الإداريه ][¤©§][§©¤ > أرشيف أبو الفضل العباس (ع)
 
 

أرشيف أبو الفضل العباس (ع) المواضيع المكررة تنقل هنا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-2009, 08:08 PM   رقم المشاركة : 1
بلا
( عضو نشيط )
 
الصورة الرمزية بلا
الملف الشخصي





الحالة
بلا غير متواجد حالياً
الحالات الاضافية

 


 

Post الوهابية هدم الآثار النبوية وإحياء الآثار الوهابية(

الوهابية هدم الآثار النبوية وإحياء الآثار الوهابية(

مع كل هذه الجرائم والهدم للاثار النبوية الشريفة من الطائفة المبتدعة الطائفة الوهابية أتباع محمد ابن عبدالوهاب لعنة الله
علينا أن نصدق أن القوم لا يعظمون محمد ابن عبد الوهاب أكثر من تعظيميهم للنبي صلى الله عليه والة وسلم، هذا إذا كانوا يعظمونه أصلاً، أليس محمد بن عبد الوهاب عندهم من الصالحين،، ألا يخشون من الشرك والكفر على الأمة، أم ما جاء به محمد بن عبد الوهاب كان كفيلا باقتلاع جذور الشرك إلى يوم القيامة، لكن ما جاء به المصطفى صلى الله عليه والة وسلم لم يكن كذلك.
أيها الوهابيون لاعقول لكم مثلكم مثل الحماريحمل اسفارأ
او كمثل الكلب ان تحمل علية يلهث او تتركة يلهث.
اماأعمالهم في هدم الاثار الاسلامية حتي المساجد هو فعل اعداء الاسلام ولم نراه يوما الا من عدو لله ورسوله
كما فعل الهندوس في هدم مسجد البابري
وكما يفعل اليهود في فلسطين
وكما فعل المغول في بغداد وبلاد المسلمين
وكما فعل التتار في بلاد المسلمين
وكما فعل اهل الكفر والحروب الصليبية في الاندلس
وكما فعل الصلبيين في سوريا والقدس وغيرها من بلاد المسلمين
وغيرهم
فحسبي الله ونعم الوكيل

ويقولون هذا بحجة حماية التوحيد فنسوا بل تناسوا أن رسول الله صلي الله عليه والة وسلم قال في بخاريكم
(أخرج البخاري ومسلم عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلي الله
عليه وسلم عن عقبة بن عامر أن رسول الله صلى الله عليه وسلم خرج يوما فصلى على أهل أحد صلاته على الميت ثم انصرف الى المنبر فقال (إني فرطكم وأنا شهيد عليكم وإني والله لأنظر الى حوضي الآن وإني قد أعطيت مفاتيح الأرض وإني والله لا أخاف عليكم أن تشركوا بعدي ولكني أخاف عليكم أن تتنافسوا فيه)
عرضت قناة الحرة حلقة من برنامج المجلس وكان ضيف الحلقة الدكتور المعماري سامي عنقاوي مؤسس مركز أبحاث الحج وكانت الحلقة بعنوان «هدم الآثار الإسلامية بالمملكة العربية السعودية».
سامي عنقاوي
كان الدكتور يتحدث بأسى عن القيمة العظيمة لتلك الآثار المطمسة، وكيف أنه لم يستطع إيقاف هدم تلك الآثار وعن محاولاته الفاشلة في ثني المسئولين عن قرارات الإزالة وعن المواجهه العنيفة من السلطة الدينية ذات الإتجاه الواحد والمتخوفة دائماً من البدع والشرك المحتمل حدوثة بفعل بقاء تلك الآثار
سخافة تعمد سد باب الذرائع قبل حدوث الوقائع!
ولكن ما شد انتباهي ي عندما بدأ الدكتور يتحدث عن اكتشافه بيت الرسول بمكة بالقرب من الحرم الشريف ووصفه لذلك البيت المتكون من المدخل وثلاث غرف منها غرفة الرسول وخديجة وغرفة أولاد الرسول والغرفة التي ولدت بها السيدة الزهراء وكيف أنه تدرج بالبحث حيث صنف الزيادة التي بنيت في العهد العباسي والأصلية التي يعود تاريخها إلى أكثر من ألف وأربعمائة سنة.
أعد الدكتور بعد ذلك تقريراً عن المكان الأثري وسلمه إلى المسئولين على حسب تعبيره، ولكن المكان في النهاية دفن تماماً وأضيف إلى الساحات المحيطه بالحرم وبني فوقه دورات مياه عامة!
نعم هذا ما أكده الدكتور وهو مطأطئ رأسه خجلاً وآثار الأسف تعلو وجهه!


فلنري مسلسل العقول من الوهابية.

ما زال المسلسل الوهابي للإستخفاف بعقول الأمة مستمراً، فبعدما تسلطت معاول الهدم والتشويه والتخريب بآثار المصطفى صلى الله عليه والة وسلم وآل بيته الاطهار حتى طمست منه أكثر من 90% منه، بزعم المحافظة على التوحيد –زعموا- وإزالة ذرائع الشرك – هذا التراث العظيم الذي حفظته الأمة جيلاً بعد جيل مخضباً بدموع المحبة والشوق، معبقا بنسيم الماضي التليد، إلى أن وصل تراثنا في يد من خان الأمانة وبدد العهد وضيع التراث ضيعهم الله تعالى، وفي الوقت الذي لم يستيجبوا فيه لصرخات المتخصصين في الداخل والخارج،
بينما تسكب العبرات على أحجار سقطت من حصن كعب بن الأشرف اليهودي وتري بلدية المدينة تسارع بالحفاظ عليه وجاء في الخبرعن
جريدة الوطن السعودية


استغرب الباحث في آثار المدينة المنورة عضو هيئة التدريس بجامعة طيبة الدكتور أحمد الشعبي
من تغيّر ملامح الحصن التاريخي. خصوصا بعد انهيار بوابته الرئيسة بسبب الحجارة التي وضعت عليها. "كل ما نخشاه أن يؤدي ذلك الشرخ الموجود في الجدار إلى سقوط بقية الحجارة في وسط الوادي".
وطالب الشعبي بأهمية إعادة بناء تلك البوابة، وأن يتم وضع حجارة صغيرة بين حجارة الحصن الرئيسة. "كي لا يقع جدار الحصن فيؤثر على بقية السور والغرف الداخلية"، مشيرا في حديثه لـ "الوطن" إلى خطورة بقاء البئر الموجودة بالحصن مفتوحة على حالها بدون أن ترفع أطرافها الجانبية بشيء من الحجارة. "كي لا يسقط فيها أحد من المارة".

لم ينس الباحث في آثار المدينة المنورة أن يسجل شكره وتقديره أخيرا لأمانة منطقة المدينة المنورة والتي سبق لها أن قامت - بحسب قوله - بتنظيف موقع الحصن التاريخي من خلال رفعها لعدد من البراميل والمواسير التي كانت تحاصره من كل اتجاه وتمنع من الوصول إليه.

أما بقية المهزلة والخداع للمتمسلفة المساكين فهو في هذا الخبر الذي نشرته cnn وتناقلتة وكلاء الانباء والمواقع مثل مفكرة الاسلام وغيرها وملخص الخبر الصاعقة:
الرياض، المملكة العربية السعودية (cnn) -- تعتزم المملكة العربية السعودية إجراء اتصالات مع منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "اليونسكو" خلال الفترة القليلة المقبلة، لطلب تسجيل مدينة "الدرعية" التاريخية، ضمن قائمة مواقع التراث الإنساني.
وكانت الدرعية عاصمة الدولة السعودية الأولى والثانية، و يوجد بها بيوت أثرية للأسرة السعودية المالكة، بنيت قديماً على أنقاض مدينة "حجر" عاصمة "اليمامة."
ذكرت مصادر صحفية بالرياض أن مدينة الدرعية القديمة، التي كان يعيش فيها أجداد أسرة "آل سعود"، وتبعد عن العاصمة السعودية نحو 70 كيلومتراً، يعتبرها السعوديون "رمزاً لتاريخ المملكة الحديث."
ويضم الحي القديم في المدينة، الذي ظل مأهولاً حتى قبل 30 عاما، عدداً من المباني "شيدت قواعدها من الحجر الجيري، وجدرانها من الطوب اللبن، وسقوفها من جذوع وسعف النخيل"، حسبما نقلت وكالة الأنباء السعودية.
وتعد مباني هذه المدينة التي أعيد ترميم بعضها، وترك بعضها الآخر أطلالاً، مثالاً نموذجياً للعمارة القديمة في منطقة نجد.
ويعاد حالياً ترميم الدرعية في إطار برنامج من ثلاث مراحل، تبلغ تكلفته 533 مليون دولار، حيث تسعى السعودية إلى تطوير المدينة كلها بقسميها الحديث والقديم، وتحويلها إلى موقع سياحي متكامل يشمل الفنادق والبنية الأساسية.
ويسعى العاملون في لجنة تطوير الدرعية، إلى نقل هذه المحافظة التاريخية، من وضعها الحالي، إلى مصاف المدن التراثية العالمية، التي تستند إلى مقومات تاريخية وبيئية، مما يمكن من تسجيلها ضمن قائمة التراث العالمي. وتشتمل خطة تطوير الدرعية السعودية، التي تم إعدادها بالتنسيق مع الهيئة العليا للسياحة، ومحافظة الدرعية وبلديتها، على ثلاث مراحل، يشترك في تنفيذها إلى جانب اللجنة التنفيذية، كل من القطاع الخاص والأهالي، وبعض الجهات الحكومية ذات العلاقة.
وتبلغ تكلفة المرحلة الأولى من خطة التطوير حوالي الـ 350 مليون ريال، حيث سيستكمل تنفيذ هذه الخطة في نهاية العام 2009.
أعمال المرحلة الأولى تشمل إنشاء متحف الدرعية، وترميم جامع الإمام محمد بن سعود، وإنشاء مؤسسة الشيخ محمد بن عبد الوهاب، وميدان الصوت والضوء، الذي سيقام في ساحة متحف الدرعية، وترميم البيوت الطينية لتكون متحفاً تاريخياً للحياة الاجتماعية في المحافظة، ومركز توثيق تأريخ الدرعية، والمحلات التجارية التقليدية، ومجمع الدوائر الحكومية، ومركز للإرشاد السياحي وآخر للزوار، وساحات للاحتفالات والزوار، وحدائق عامة.
وتضم المشاريع الاستثمارية لهذه المرحلة، فندق طريف التراثي، وفندق البجيري التراثي، والعربات المتحركة للوجبات السريعة، وقطار الطريف، وشارع المقاهي، والمطعم السعودي التقليدي، وأكشاك الوجبات السريعة، والنادي الصحي، والشقق السكنية، والمحال التجارية التقليدية، وسوق المنتجات الزراعية.
وتضم المرحلتان الثانية والثالثة، اللتان سيشرع في تنفيذهما بعد اكتمال المرحلة الأولى، إنشاء متاحف وأسواق تقليدية، وترميم المساجد والبيوت التاريخية، وتأسيس مركز للأبحاث والتعليم في مجال التراث الثقافي، ومركز للمؤتمرات والمعارض، وإقامة منتجعات وفنادق ومساكن وحدائق ومراكز معلومات سياحية وإرشادية
وفي نفس الوقت تنادي الاصوات الوهابية أدعياء السلفية بهدم الاثار النبوية الشريفة ومحوها من علي خارطة العالم فحسبي الله ونعم الوكيل.
ولكن من تحدث فالوهابية لا تعقل ما يقولون ولا يزنوا حديثهم وكلماتهم قبل القائها علينا لتصدمنا.
ومن الامثله الكثيره
وهدم بيت السيدة مولاتنا خديجة عليها السلام والتنكيل به فحسبي الله ونعم الوكيل
ازاله اثار بيت النبي صلي الله عليه والة وسلم البيت الذي عاش فيه النبي صلي الله عليه وسلم 28 سنة وبناء مكتبة عليه
مكتبة مكة المكرمة هي موضع المولد النبوي الشريف
وازالت البقيع وهدمة
وينادون علماء الوهابية يقولون يجب على السلطات هدم المساجد في عرفات لأنها صارت ذريعة للشرك ! ثم يحافظون علي أثار ابن عبدالوهاب وينادون بترميم أثار اليهود وينادون في نفس الوقت بهدم قبة المسجد النبوي الشريف والي اخراج قبر النبي صلي الله عليه والة وسلم من المسجد و ينادون بفتح المناطق الأثرية للسياح والحفاظ عليها وهي أثار اليهود وأثار محمد ابن عبدالوهاب وفي نفس الوقت ينادون بهدم الآثار الاسلامية فلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.


بلا


الحمدلله رب العلمين






التوقيع :

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
الآثار, النبوية, الوهابية, هدم, وإحياء


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:15 AM.


منتديات أبو الفضل العباس
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات أبو الفضل العباس عليه السلام